TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: 34% حصة "فيفــا" السوقية.. و2.1 مليون عميل

الرئيس التنفيذي: 34% حصة "فيفــا" السوقية.. و2.1 مليون عميل
اجتماع سابق للشركة
أس تي سي
STC
-0.37% 543.00 -2.00

الكويت - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية "فيفــا"، إن قطاع الاتصالات بالكويت يُعد قطاعاً واعداً وبه العديد من التحديات كما قطاع البنوك.

وبحسب الأنباء، قال مزيد الحربي إن حصة "فيفــا" السوقية تبلغ 34 بالمائة من إجمالي قطاع الاتصالات في الوقت الحالي، إضافة إلى 2.1 مليون عميل لديها.

وأوضح الحربي أن هناك العديد من أوجه التشابه بين قطاع الاتصالات والقطاع المصرفي في العديد من الأمور كنظام «أبل باي»، «أمازون»، «علي بابا» التي تعد جميعها شركات تقنية تنافس القطاع المصرفي.

وأشار إلى أن "فيفــا" أطلقت خلال مشاركتها «STC PAY» والتي تعد من حلول فنتكس، حيث استطاعت منذ إطلاقها في 6 أشهر بالمملكة العربية السعودية أن تصل بحجم التعاملات إلى مليار ريال وهو ما يبرز أهمية الفرص المتاحة في دول مجلس التعاون الخليجي خاصة أن الشركة في طور الانتهاء من الأوراق الخاصة بتلك الخدمة لإطلاقها في الكويت بالقريب العاجل.

كما أشار الحربي إلى أن تقنية الجيل الخامس تعد واعدة وسيتم التعامل بها في العديد من القطاعات المختلفة، كما أن الكويت تعد رقم 1 في العالم من حيث متوسط استخدام الانترنت في العالم حيث يبلغ متوسط استخدام الفرد للإنترنت في الكويت 80 جيجا بايت شهرياً، وبما أن الجيل الخامس يُعد أسرع فإن ذلك يجعله داعماً ورافداً لاستخدامات العملاء.

ترشيحات:

تحليل.. بورصات الخليج بين الفرص المغرية وأجواء الحذر

بالصور.. أبرز تصريحات المسؤولين بالمؤتمر المصرفي العالمي بالكويت "صياغة المستقبل"

"الائتمان الكويتي": 19.5 مليون دينار إجمالي القروض العقارية الممنوحة بأغسطس

"المركزي الكويتي" يصدر سندات بـ200 مليون دينار

مجلس الوزراء الكويتي يوافق على قانون الصكوك الحكومية